أخبار الجمعية

  • شارك:

جمعية البنوك اليمنية تشارك في تدشين معرض رواد اليمن تحديات ونجاح  


جمعية البنوك اليمنية - صنعاء     بتاريخ: 2022/11/19

 

شاركت جمعية البنوك اليمنية ممثلة في الأستاذ محمود قائد ناجي، القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة والأستاذ أكرم الجرموزي، مساعد رئيس الجمعية للدراسات والبحوث، في تدشين معرض رواد اليمن تحديات ونجاح، الذي انطلق اليوم في العاصمة صنعاء، وينظمه الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية والهيئة العامة لتنمية المشاريع الصغيرة والأصغر .

ويحتوي المعرض على منتجات وخدمات وابتكارات وإبداعات أكثر من ٣٠ من رواد الأعمال الناشئين وأصحاب المشاريع الصغيرة في مختلف الجوانب والمجالات . 

وعبّر القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الجمعية عن أهمية مثل هذه المعارض لتعريف المجتمع بإبداعات رواد الأعمال اليمنيين وتمكينهم من تطوير مشاريعهم الصغيرة والأصغر، لتنمو وتصبح من الشركات الكبيرة الفاعلة في المجتمع.
كما عبّر مساعد رئيس الجمعية للدراسات والبحوث عن اهمية  الشراكة الحقيقية ويتطلع  الى اشراك الجمعية كعضو في مجلس إدارة الهئية العامة لتنمية المشاريع الصغيرة والأصغر  كبقية المكونات وذلك لاهتمام البنوك في دعم هذا القطاع والذي اصبح من المسؤولية الاجتماعية في دعم التنمية الاجتماعية المستدامة للمشاريع الصغيرة والأصغر.

حضر الافتتاح مدير عام الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية عصام الزبيري، ومستشار الاتحاد محمد محمد قفلة، ونائب رئيس الغرفة التجارية الصناعية في أمانة العاصمة محمد محمد صلاح ورئيس الجمعية اليمنية لحماية المستهلك فضل مقبل منصور. 


جمعية البنوك اليمنية   جمعية البنوك اليمنية

رابط مختصر:
UP